عن البيت - مجلة البيت
رئيس مجلس الادارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : سوسن مراد عز العرب

مجلة البيت... أسلوب حياة

تفردها سر تميزها.. مجلة البيت التي تصدرها مؤسسة «الأهرام» منذ ١٣ عامًا تواصل نجاحاتها غير المسبوقة في الصحافة المصرية والعربية المتخصصة في الديكور والعمارة والتصميم، حيث تحتل الصدارة وتبلغ الذروة في أرقام توزيع المجلات، لتميز موضوعاتها وأخبارها وصورها وأسلوب معالجتها الصحفية، ورسم أسلوب حياة جديد راق مختلف لقارئها.

إذ تكشف مجلة البيت عن أحدث الاتجاهات والفرص والرؤي والأفكار وتلقى الضوء على أكبر وألمع الأسماء المتخصصة فى عالم الديكور والفنون والثقافة والتصميم والعمارة علي الصعيد المصري والإقليمي والعالمي مع بداية كل شهر، لتنجح بذلك في تحقيق التواصل بين قارئها وبين كل مايدور حوله، مما جعلها تلقي اهتمامًا ورواجًا كبيرًا بين أوساط القراء الباحثين عن الجمال والتميز باختلاف شرائحهم الاجتماعية والمادية والثقافية، فالمجلة تؤمن بأن الذوق الرفيع ليس بالضرورة هو المكلف باهظ الثمن، ولتحقق ذلك تقدم للقاريء أفكار وحلول عملية بسيطة مبتكرة تواكب أحدث الاتجاهات العالمية في الديكور والأثاث والإضاءة والتصميمات والحدائق وكل مايلزم البيت العصري الراقي ويشبع عطش القارئ للثقافة والفنون الرفيعة بما يناسب ذوق واحتياجات والقدرة الشرائية للجميع.
والمفاجأة.. أن مجلة البيت ستصلكم قريبًا في قالب أكثر سرعة، تنوعًا، وتجددًا من خلال موقعها وخدماتها الالكترونية الجديدة.. فانتظرونا!

http://elbeit.ahram.org.eg
www.facebook.com/elbeitmagazine

رئيس التحرير التنفيذي
سوسن مراد عز العرب
لتصلك مجلة البيت فور صدورها على العنوان الذى تحدده