- اخبار - مجلة البيت
رئيس مجلس الادارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : سوسن مراد عز العرب
غدا الإعلان عن جوائز مسابقة البيت للتصوير الفوتوغرافي
لجنة تحكيم مسابقة مجلة البيت للتصوير الفوتوغرافي تجتمع صباح غد الأربعاء 19 ديسمبر لتقييم الأعمال المقدمة خلال مسابقة التصوير الفوتوغرافي والإعلان عن أسماء الفائزين.
"خلّي بالك من ذوقك".. جديد الفنون والعمارة والديكور في مجلة "البيت"
"خلّي بالك من ذوقك"، عبارة احتواها غلاف العدد، إلى جوار لوحة الغلاف الأسطورية لصانعة البهجة سعاد حسني، وهي لوحة نادرة من إبداع الفنان المصري الآرمني الأصل شانت أفيديسيان، الذي تفرد المجلة مساحة لإلقاء الضوء على سيرته الفنية الناصعة.
حكاية "زين"
مبادرة ملونة، حملت بين طياتها نتاج تجربة إنسانية في نقل الحرفة والمعرفة وروح الفن من أسطى وخبير بالصنعة إلى طفل يمتلك موهبة فطرية..
مجلة البيت تطلق مسابقة لتصوير القاهرة
تحت عنوان" الجمال الخفي للقاهرة" أطلقت مجلة البيت مسابقة للتصوير الفوتوغرافي في إطار فعاليات أسبوع القاهرة للصورة، حيث أعلنت عن المسابقة يوم السبت الموافق 24 نوفمبر الماضي خلال الندوة التي قدمتها الأستاذة سوسن مراد رئيس تحرير مجلة البيت مع المصور والمخرج الفني فوزي مصرللي، في ممر كودك بوسط البلد والتي دارت حول رحلة مجلة البيت مع التصوير الفوتوغرافي عبر ١٨ عاما في مجال الصحافة المتخصصة.
مجلة البيت تنقل فعاليات أسبوع دبي للتصميم من قلب الحدث
تشهد مجلة البيت على أكبر برنامج إبداعي في تاريخ أسبوع دبي للتصميم والذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة "هيئة دبي للثقافة والفنون"، تنعقد فعالية أسبوع دبي للتصميم في دورتها الرابعة خلال الفترة بين 12 و17 نوفمبر 2018، ومن الجدير بالذكر أن مجلة البيت هي المجلة المصرية الوحيدة التي تمت دعوتها إلى هذا الحدث الإبداعي الضخم.
لتصلك مجلة البيت فور صدورها على العنوان الذى تحدده