- ديكور و تصميم - مجلة البيت
رئيس مجلس الادارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : سوسن مراد عز العرب
ألاعيب الأرفف
تخلت الأرفف عن هيئتها التقليدية، لأجل تصميمات أكثر عملية وخامات متنوعة فأصبحت لمسة جمالية تحيي أركان وزوايا المنزل وتوفر حلولًا ذكية لأي مساحة
خطوة عزيزة
في كل خطوة تخطوها على الأرض تتألق تصميمات الأرضيات الخشبية لتخرج عن المألوف والمعتاد بخطوات جريئة لم تظن أن تراها من قبل، تخدعك بألوانها وتصميماتها فهي تارة تبدو كالخشب بنفس تجزيعاته وتأثيراته ولكن بخامة مختلفة وتارة تكون من الخشب المعالج ليبدو وكأنه أرض إسمنتية أو حجرية بتصميمات تمزج بين الخداع والجاذبية.
نجوم الليل
مشاهد جديدة تظهر فى الحدائق مع حلول الظلام ترسم ملامحها الخطوط المتسللة من وحدات الإضاءة وتتلون بالظل والنور فتكسب الحديقة حياة أخرى فى الليل تنساب مع أشعة الضوء وتتمايل مع فروع الأشجار.
جدد بيتك
ما بين تدرجات الألوان وموتيفات الطبيعة وبريق الشمس برزت تكوينات لونية وخامات حققت تزاوجًا ناجحًا هذا العام نطرحها عليك لتستلهم منها مفردات تصميمك القادم.
كيف تختار أثاث منزلك؟
ما هى الأريكة الملائمة لغرفتى، أى تصميم مكتبة سيحوى أغراضى المبعثرة وكيف أختار منضدة وسط قوية التحمل؟ تساؤلات تشغل كلًا منا فى رحلة البحث عن القطع الأساسية بكل منزل، فمع تعدد التصميمات والأشكال والطرز نظل فى حاجة لمساعدة خبير لنجد ما يستحق أن نستثمر به الوقت والمال، من بين أفكار وحلول وخامات مختلفة البيت تطرح عليك دليلًا لشراء قطع الأثاث مع نصائح عملية من المصمم حسين راضى للاختيار الأفضل.
لتصلك مجلة البيت فور صدورها على العنوان الذى تحدده