لا نبكى على الأطلال - مجلة البيت
رئيس مجلس الادارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : سوسن مراد عز العرب
لا نبكى على الأطلال

هكذا هو حالنا دائما أن نتذكر قيمة الأشياء عندما تضيع من بين أيدينا، فلقد كان المتحف الاسلامى شامخ وراسخ كالبطل الذي لا ينام في موقعه وكنا نمر عليه يومياً في منطقة باب الخلق التي تحتضنه منذ سنوات أو بالأحرى هو الذي كان يحتضنها وكانت وزارة الثقافة تنشد وتتغنى بقيمة ذلك الصرح العظيم وما يحويه من كنوز دون أن تعلم أنه ربما تطوله الإيادى الخسيسة التي لا دين لها، بالرغم انه من المحتمل أنهم كانوا لا يدرون بوجود المتحف بالقرب من مديرية أمن القاهرة .. فهم كما ينطبق عليهم المثل "متآمر غبي".
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
متاحف
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
التعليق